القائمة الرئيسية:
 
 اشترك معنا:
البريد الإلكتروني:
 
 

 

 

 المسار:
الصفحة الرئيسية » الأخبار » الأعرجي: وضعنا خططاً رصينة لحماية محافظة صلاح الدين
 
 الأخبار

الأخبار الأعرجي: وضعنا خططاً رصينة لحماية محافظة صلاح الدين

القسم القسم: الأخبار التاريخ التاريخ: ٢٠١٧/٠٤/١٠ ٠٨:٢٩ ص المشاهدات المشاهدات: ٨٠ التعليقات التعليقات: ٠

الأعرجي: وضعنا خططاً رصينة لحماية محافظة صلاح الدين ..

أكد وزير الداخلية قاسم الأعرجي أن الوزارة وضعت خططاً مدروسة ورصينة من أجل أمن محافظة صلاح الدين والعراق، مشدداً على أن المحافظة خط أحمر، حسب تعبيره.

وقال المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية في بيان له ان "الأعرجي استقبل محافظ صلاح الدين احمد عبد الله عبد، ورئيس لجنة البيئة النيابية قتيبة الجبوري وقائد عمليات صلاح الدين الفريق الركن جمعة عناد، لمناقشة آخر المستجدات على الساحة الأمنية في المحافظة وتغيير الخطط وتنفيذ العمليات الاستباقية التي من شأنها دحر المجاميع الإرهابية وكشف الخلايا النائمة".

واشار الأعرجي بحسب البيان الى أن "أمن صلاح الدين خط احمر والوزارة تسعى إلى دعم كل أجهزتها الأمنية ما يمكن من السيطرة وبشكل كامل وتام على الملف الأمني والحفاظ على مقومات النصر بالتنسيق المباشر مع وزارة الدفاع والعمليات المشتركة ودحر الإرهاب الداعشي"، مبيناً ان "خطط أمنية رصينة ومدروسة ستنفذ من اجل أمن المحافظة والعراق".

ومن جانبه أكد محافظ صلاح الدين سعي المحافظة وأبنائها لـ"دعم الأجهزة الأمنية بكل قوة وعدم السماح للعناصر الإرهابية من تنفيذ مأربها الخبيثة وقتل الأبرياء"، داعياً القائد العام للقوات المسلحة ووزارتي الداخلية والدفاع إلى إعلان ساعة الصفر وتحرير ما تبقى من أيسر الشرقاط والفتحة ودحر إرهاب داعش".

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
التحقق اليدوي: * إعادة التحميل
 
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم