القائمة الرئيسية:
 
 اشترك معنا:
البريد الإلكتروني:
 
 

 

 

 المسار:
الصفحة الرئيسية » الأخبار » الزراعة تدعو الى اتخاذ اجراءات رادعة لحماية المنتج المحلي وتشجيع المزارعين
 
 الأخبار

الأخبار الزراعة تدعو الى اتخاذ اجراءات رادعة لحماية المنتج المحلي وتشجيع المزارعين

القسم القسم: الأخبار التاريخ التاريخ: ٢٠١٧/٠٤/٢٧ ٠٢:٢١ م المشاهدات المشاهدات: ٢٧٨ التعليقات التعليقات: ٠

الزراعة تدعو الى اتخاذ اجراءات رادعة لحماية المنتج المحلي وتشجيع المزارعين..

دعت وزارة الزراعة، الى اتخاذ اجراءات رادعة لحماية المنتج المحلي، مؤكدة انها تقدم الخدمات للمزارعين في مجال البذور والاسمدة والمكافحة".

وقالت الوزارة في بيان صحفي انها "تثمن موافقة البرلمان العراقي للتصويت على صيغة قرار بخصوص الزام الجهات المعنية بتطبيق حماية المنتج الزراعي الوطني"، عادة هذا القرار بأنه "خطوة متقدمة من اجل حماية المنتج المحلي والذي كان من اولى مهام وتوجهات وزارة الزراعة".

واضافت انها "تقدم الخدمات للمزارعين سواء كان في مجال البذور او الاسمدة او المكافحة المتكاملة فضلا عن التقانات الحديثة للمحاصيل الزراعية والتي افضت نتائجها  الى زيادة الانتاج الزراعي كما ونوعا مما يتطلب اصدار قوانين هامة لحمايته من المستورد الاجنبي من خلال الزام المنافذ الحدودية بتطبيق القرارات الصادرة بهذا الشأن  وتفعيل قانون الحجر الزراعي".

واوضحت انها "طالبت منذ فترة ليست بالقصيرة الجهات  ذات العلاقة باصدار قوانين حازمة تضفي نتائجها حماية المنتج الزراعي المحلي بشقيه النباتي والحيواني"، معربة عن املها "بان يكتسب هذا القرار الموافقة النهائية مع اصدار  اجراءات رادعة لغرض تنفيذه من اجل حماية المنتج المحلي وتشجيع المزارعين على زيادة الانتاج الزراعي.

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
التحقق اليدوي: * إعادة التحميل
 
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم