القائمة الرئيسية:
 
 اشترك معنا:
البريد الإلكتروني:
 
 

 

 

 المسار:
الصفحة الرئيسية » الأخبار » ترجمة جديدة لمعاني القرآن الكريم الى٢٢ لغة في معرض الكتاب بطهران
 
 الأخبار

الأخبار ترجمة جديدة لمعاني القرآن الكريم الى٢٢ لغة في معرض الكتاب بطهران

القسم القسم: الأخبار التاريخ التاريخ: ٢٠١٧/٠٥/١١ ٠٨:١٩ ص المشاهدات المشاهدات: ١٢٥ التعليقات التعليقات: ٠

ترجمة جديدة لمعاني القرآن الكريم الى٢٢ لغة في معرض الكتاب بطهران ..

 أعلن مدير مبيعات مؤسسة "أنصاريان" للطباعة والنشر الايرانية عن تقديم ترجمة معاني القرآن الكريم بـ٢٢ لغة في المعرض الدولي الثلاثين للكتاب المقام حالياً في العاصمة الايرانية طهران.

وقامت مؤسسة "أنصاريان" للطباعة والنشر في ايران بتقديم نسخ من المصحف الشريف بمختلف الأحجام، وترجمة معاني القرآن الكريم بـ٢٢ لغة في الدورة الثلاثين من المعرض الدولي للكتاب في العاصمة الايرانية طهران.

وقال مدير مبيعات المؤسسة، "إیمان شمس"،تم في هذا الجناح، ترجمة القرآن الكريم الى مختلف اللغات بما فيها الفرنسية، والصينية، واليابانية، والاسبانية، والألمانية،و...مبنياً أنه بوسع الراغبين شراء هذه الترجمات القرآنية بخصم ٢٠ بالمئة.

وتجدر الاشارة أنه بدأ معرض طهران الدولي للكتاب أعماله ٢ مايو / أيار الحالي في نسخته الثلاثين، في مراسم أقيمت بحضور رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني الدكتور علي لاريجاني ووزير الثقافة والارشاد الاسلامي في ايران "رضا صالحي أميري" في مجمع "آفتاب" جنوب طهران على أن يستمر الى ١٣ مايو الجاري.

ويقام المعرض تحت شعار "فلنقرأ كتاباً أكثر" وبمشاركة أكثر من ٢٧٠٠ ناشر محلي وأجنبي ضمن مساحة ١٣٥ ألف متر مربع، وتحت أكثر من ٤٠٠ ألف عنوان كتاب.

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
التحقق اليدوي: * إعادة التحميل
 
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم