القائمة الرئيسية:
 
 اشترك معنا:
البريد الإلكتروني:
 
 

 

 

 المسار:
الصفحة الرئيسية » الأخبار » تجمّع علماء لبنان: حياة الشيخ قاسم مسؤولية الملك في البحرين
 
 الأخبار

الأخبار تجمّع علماء لبنان: حياة الشيخ قاسم مسؤولية الملك في البحرين

القسم القسم: الأخبار التاريخ التاريخ: ٢٠١٧/٠٥/٢٤ ٠٨:٠٨ ص المشاهدات المشاهدات: ٤٥ التعليقات التعليقات: ٠

تجمّع علماء لبنان: حياة الشيخ قاسم مسؤولية الملك في البحرين..

اكد تجمّع العلماء المسلمين في لبنا أن حياة الشيخ عيسى قاسم وصحته مسؤولية الحكومة في البحرين وتحديداً الملك، داعيا السلطات البحرينية إلى "العودة عن حربها على الشعب الأعزل".

وفي مؤتمر صحفي عقده تجمّع العلماء المسلمين في لبنان بشأن التطوّرات في البحرين، دعا الشيخ احمد الزين حكّام البحرين إلى العودة عن حربهم على الشعب الأعزل والتفاوض مع قادة الشعب للوصول إلى حلول سلمية للبلاد.

ووصف الزين الأحكام الصادرة عن القضاء البحريني بحقّ الشيخ قاسم وغيره من قادة الحراك الشعبي بالجائرة والباطلة، مضيفاً أنه إذا ما تعنّت الحاكم بالتمادي بها فإنّ الوضع سيذهب إلى ما لا تُحمد عقباه.

وشدّد الزين في كلمته على أن بقاء حكام البحرين على عروشهم مرهون بإرادة شعبهم لا بدعم القوى الخارجية، وأضاف "إنّ الشعب الذي يدعو بتوجيه من علمائه إلى سلمية التحرّك والملكية الدستورية سيتحرّر من الضوابط إذا ما تعرّض علماؤه للخطر، وستكون المواجهة أخطر وقد تردي بالبلاد".

ودعا تجمّع العلماء المسلمين في لبنان الشعب البحريني إلى الحضور الدائم في الشارع للدفاع عن علمائه ومقدّساته حتى تحقيق المطالب، وإلى الالتزام بأوامر القيادات العلمائية.

وتساءل  الزين "أين هي منظمات حقوق الإنسان والجمعيات الأهلية من هذه الجريمة الموصوفة والمنظمة وما هي صدقية هذه المؤسسات في التعاطي مع هذه الأوضاع التي تمس الإنسانية وحقوقها"؟، أكد التجمّع أنه سيبقى على حضور فاعل في الساحة دفاعاً عن الحق ونصرة الإسلام والمظلوم ولن يتوانى عن تقديم كل الدعم للشعب البحريني وقياداته العلمائية وبالأخص الشيخ عيسى قاسم.

 

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
التحقق اليدوي: * إعادة التحميل
 
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم