القائمة الرئيسية:
 
 اشترك معنا:
البريد الإلكتروني:
 
 

 

 

 المسار:
الصفحة الرئيسية » الأخبار » اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية يختتم اعمال الدورة التاسعة له في مدينة مشهد المقدسة
 
 الأخبار

الأخبار اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية يختتم اعمال الدورة التاسعة له في مدينة مشهد المقدسة

القسم القسم: الأخبار التاريخ التاريخ: ٢٠١٧/٠٧/٠٥ ٠٤:٣٧ م المشاهدات المشاهدات: ١٩٧ التعليقات التعليقات: ٠

اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية يختتم اعمال الدورة التاسعة له في مدينة مشهد المقدسة..

اختتم اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية يوم امس الثلاثاء في مدينة مشهد الايرانية اعمال الدورة التاسعة للجمعية العامة بانتخاب الأمين العام وأعضاء ورئيس المجلس الأعلى وأعضاء ورؤساء اللجان.

وكرمت الجمعية العامة شهداء وجرحى الاعلام الاسلامي ووزعت الجوائز على افضل الإنتاجات التلفزيونية والسينمائية المشاركة في مهرجان الاتحاد الاعلامي، كما وجددت الجمعية العامة لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية ثقتها بالشيخ علي كريميان واعادت انتخابه لمنصب الأمين العام خلال اعمال الدورة التاسعة في مدينة مشهد بمحافظة خراسان رضوي في إيران، وقد أكد كريميان أنه وخلال الأيام الثلاثة الماضية شهد الجميع افتتاح الدورة السابعة لسوق الفيلم الاسلامي وتحت شعار الانتاج الطاهر والاعلام الطاهر والجيل الطاهر.

وأوضح الشيخ كريميان في ختام الدورة السابعة لسوق الفيلم أنه ومنذ سبع سنوات بدء السوق عمله واليوم قد بلغ مستويات قيمة جدا، مضيفا: "ويمكننا القول بأن الذين يساورهم في كل العالم هاجس التربية الخلقية لأولادهم فإن هناك أجواء وجدت تقدم ما يريدون لأولادهم من قيم أخلاقية".

وقال الشيخ كريميان إن "اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية بلغ عامه العاشر فقبل ١٢ سنة كنا مستمعين فقط ".

من جهته قال السيد ابراهيم رئيسي المرشح السابق لرئاسة الجمهورية الايرانية، والذي كان الضيف الرئيسي في المراسم‎، إن وسائل الاعلام الاسلامية سيكون لها دور عظيم ومهم في العالم لمواجهة الاعلام المعادي.

هذا، وفاز عدد من القنوات بعضوية المجلس الأعلى لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية، وذلك بعملية اقتراع للأصوات خلال اعمال الدورة التاسعة في مدينة مشهد بمحافظة خراسان رضوي في إيران.

وكان الناخبون الـ١٤٣ قد اختاروا قنوات المنار (٧٦ صوتاً)، الإشراق (٦٣)، والغدير (٥٢)، النعيم (٤٨)، برس (٤٨)، وفلسطين اليوم (٤٨).

بالإضافة إلى اختيار إذاعات المعارف (٤٩ صوتاً)، الإذاعة العربية (٦٩) والنور (٥٠)، وشركة إنتاج إبداع (٥٩) لعضوية المجلس الأعلى للاتحاد.

وتم احتساب ١٢٠ ورقة صحيحة من أصل ١٢٧، بعد أن تم الغاء ٧.

وكما كرم اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية المخرج السوري نجدة انزور خلال حفل اختتام اعمال مؤتمر الجمعية العامة.

ويذكر  ان مدينة مشهد المقدسة استضافت ابتداء من اليوم السبت اعمال سوق الفيلم الاسلامي الذي ينظمه اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية بالتزامن مع انعقاد الدورة التاسعة للجمعية العامة.

وخصصت ادارة الحضرة الرضوية إحدى قاعات المعارض في مقام الامام الرضا عليه السلام لاستقبال نحو ١٣٣ مؤسسة اعلامية ونحو ٥٠٠ اعلامي قدموا من ايران والعالم لعرض أعمالهم الاعلامية.

وقال مدير سوق الفيلم الاسلامي محمد علي انوشي ان ٨٥٠ عملا تلفزيونيا وسينمائيا تمثل ٢١ دولة تشارك هذا العام في السوق في دورته السابعة.

وأشار انوشي الى ان هذه الأفلام التي ستعرض في السوق تتناول موضوعات سياسية وثقافية واجتماعية واقتصادية وعلمية بالاضافة الى افلام الأطفال.

واعتبر ان السوق هو افضل فرصة لعرض افضل الأفلام الاسلامية وتبادل الانتاج، مشيرا الى ان ادارة السوق تعتمد على افضل المعايير في تصنيف الاعمال الإنتاجية.

ويعقد سوق الفيلم الاسلامي بالتزامن مع انعقاد الدورة التاسعة للجمعية العامة لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية في مدينة مشهد بمحافظة خرسان رضوي.

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
التحقق اليدوي: * إعادة التحميل
 
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم