القائمة الرئيسية:
 
 استمارات التسجيل
 
 البحث:
 
 

 

 

الصفحة الرئيسية » نشاطات الاتحاد » وفد اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية يزور مطار بغداد الدولي ويلتقي رئيس سلطة الطيران المدني
 نشاطات الاتحاد

الصفحات وفد اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية يزور مطار بغداد الدولي ويلتقي رئيس سلطة الطيران المدني

القسم القسم: نشاطات الاتحاد التاريخ التاريخ: ٢٠١٤/٠٩/٠٣ المشاهدات المشاهدات: ٤٢٠٠ التعليقات التعليقات: ٠

وفد اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية يزور مطار بغداد الدولي ويلتقي رئيس سلطة الطيران المدني.
 

 

 

زار مدير العلاقات العامة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية والوفد المرافق له مطار بغداد الدولي والتقى بالمسؤولين في المطار للاطلاع على سير الأعمال وفتح آفاق تعاون بين الاتحاد وسلطة الطيران المدني.

والتقى السيد عدنان العربي مدير العلاقات العامة في الاتحاد  بالكابتن "ناصر حسين بندر" رئيس سلطة الطيران المدني والسيد "جاسم علي" مدير المكتب الإعلامي للمطار.

وتم خلال اللقاء مناقشة الآليات التي من شأنها فتح باب التعاون بين الاتحاد كمركز وواجهة تمثل الإعلام العراقي بمختلف أطيافه من جهة وبين مطار بغداد الدولي من جهة أخرى.

وأكد الكابتن "ناصر حسين بندر" على أهمية التعاون بين الطرفين  وخصوصا على الصعيد الإعلامي  لنقل الصورة الحقيقية بشفافية كاملة وتسليط الضوء على نشاطات مطار بغداد الدولي والجهود المبذولة من قبل كوادره .

وأوضح بندر إن "هذا التعاون سيكون له الأثر البالغ في دعم السياحة العراقية واستقطاب السياح إلى بلدنا الحبيب"  مشيرا إلى "ضرورة أن يكون هناك ارتباط وتنسيق مشترك بين الاتحاد وسلطة الطيران المدني لأخذ صورة واضحة وحقيقية عن مجريات  الأمور اللوجستية المهمة في مطار بغداد" ليكون بذلك الاتحاد هو عين المواطن داخل مطار بغداد الدولي التي تنقل له كل الأخبار والحقائق.

 

 

  

 

M.T

  

 
التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
التحقق اليدوي: * إعادة التحميل
 
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم