القائمة الرئيسية:
 
 استمارات التسجيل
 
 البحث:
 
 

 

 

الصفحة الرئيسية » نشاطات الاتحاد » اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية يزور دائرة الثقافة والنشر في وزارة الثقافة
 نشاطات الاتحاد

الصفحات اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية يزور دائرة الثقافة والنشر في وزارة الثقافة

القسم القسم: نشاطات الاتحاد التاريخ التاريخ: ٢٠١٤/٠٩/٢٤ المشاهدات المشاهدات: ٤١٦٣ التعليقات التعليقات: ٠

اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية يزور دائرة الثقافة والنشر في وزارة الثقافة
 

 

 

ضمن سلسلة اللقاءات والزيارات المستمرة قام وفد من اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية برئاسة السيد مدير علاقات الاتحاد بزيارة الى وزارة الثقافة والتقى بالمدير العام لدائرة الثقافة والنشر.

واطلع وفد الاتحاد برئاسة السيد عدنان العربي مدير العلاقات العامة على ابرز نشاطات الوزارة وتباحث في القضايا التي من شأنها فتح افاق اوسع للتعاون الاعلامي بين وزارة الثقافة من جهة والاتحاد من جهة اخرى

وباركت السيدة ليلى خزعل جاسم مديرة دائرة الثقافة والنشر في الوزارة بالدور الذي يلعبه الاعلام واهمية مؤسساته وكوادره، مشيدة بالجهود الحثيثة التي يبذلها الاتحاد في لم شمل الاعلاميين تحت مضلة وطنية واحدة وما لهذا الامر من الاهمية البالغة في توحيد الخطاب الاعلامي الهادف من اجل بناء عراقٍ مدنيٍ خاليٍ من العنف والتطرف.

واشار الوفد خلال اللقاء الى موضوع المنحة المالية السنوية لوزارة الثقافة وتذليل الروتين والصعوبات لكي يستلم الاعلاميين المنحة بكل انسيابية وسهولة ويذكر ان المنحة شملت الاعلاميين المنتمين للاتحاد ابتداء من عام ٢٠١٣ الماضي.

وكشفت جاسم انه ستكون هناك زيادة بأعداد المشمولين بالمنحة بعد اقرار موازنة ٢٠١٤

وفي نهاية اللقاء قام وفد الاتحاد بتقديم درع الابداع الاعلامي للسيدة ليلى خزعل جاسم لدورها المميز في تقديم الدعم الاعلامي للمؤسسات الإعلامية.
 

 

 

  

 

M.T

  

 
 
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم