القائمة الرئيسية:
 
 استمارات التسجيل
 
 البحث:
 
 

 

 

الصفحة الرئيسية » نشاطات الاتحاد » وزير الاتصالات يبدي استعداده الكامل للتعاون مع اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية
 نشاطات الاتحاد

الصفحات وزير الاتصالات يبدي استعداده الكامل للتعاون مع اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية

القسم القسم: نشاطات الاتحاد التاريخ التاريخ: ٢٠١٤/٠٩/٢٥ المشاهدات المشاهدات: ٣٩٢١ التعليقات التعليقات: ٠

وزير الاتصالات يبدي استعداده الكامل للتعاون مع اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية
 

 

 

ابدى وزير الاتصالات السيد حسن كاظم الراشد استعداده التام للوقوف بجنب اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية وتذليل الصعوبات والعقبات للنهوض بالواقع الاعلامي العراقي داعياً للاتحاد بالتوفيق في عمله والاستمرار بالتصدي لهجمات الارهاب الاعلامية .

جاء ذلك خلال لقاءه بوفد من الاتحاد الذي ترأسه السيد عدنان العربي مدير العلاقات العامة ونخبة من السادة ممثلي فضائيات الغدير والاتجاه والمسار والمسار الاولى واذاعة البلاد وبعض ممثلي المؤسسات الاعلامية الاخرى في مقر وزارة الاتصالات.
 

وشرح السيد عدنان العربي للوزير اهداف الاتحاد وبداية تأسيسه وقدم له نبذه عن نشاطات وانجازات الاتحاد التي تحققت خلال فترة قياسية بالنسبة لطبيعة الظروف والتحديات على الساحة.
 

وأكد العربي ان الاتحاد يمثل الخيمة الوطنية للمؤسسات الاعلامية من شمال العراق الى جنوبه ويضم كافة اطياف الشعب العراقي دون استثناء.

وعرض ممثلي الفضائيات الحاضرين ضمن وفد الاتحاد عددا من الامور المهمة التي من شأنها الارتقاء بعمل المؤسسات الاعلامية، مطالبين بدعم وزارة الاتصالات لقربها الكبير من الاعلام والاعلاميين.

واكد الوزير على اهمية الاتحاد ودوره المهم والفاعل  في توحيد خطاب الاعلام الوطني في هذه المرحلة الصعبة من تاريخ العراق.
 

وابدى استعداده الكامل للوقوف مع الاتحاد والمؤسسات الاعلامية المنتمية له من اجل حل المشاكل العالقة وتذليل الصعوبات والعقبات في سبيل النهوض بواقع الاعلام العراقي، داعياً للاتحاد بالتوفيق في عمله والاستمرار بالوقوف ضد هجمات الارهاب الاعلامية .

واوضح الراشد "ان خير من يقف ويتصدى للإعلام المعادي وارهابه هو اعلامنا وفضائياتنا واذاعاتنا الشريفة" .

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد درع الاتحاد الى الوزير لتهنئته بمناسبة استلامه المنصب الوزاري الجديد داعيا له بالتوفيق في أنجاز مهمته بنجاح لخدمة العراق واعلامه الوطني.

 للاطلاع على تقرير الزيارة المصور تفضلوا بالضغط هنا
 

M.T

  

 
 
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم