القائمة الرئيسية:
 
 استمارات التسجيل
 
 البحث:
 
 

 

 

الصفحة الرئيسية » نشاطات الاتحاد » وزير العدل لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية: خطتنا الاستراتيجية تعتمد على دور الاعلام
 نشاطات الاتحاد

الصفحات وزير العدل لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية: خطتنا الاستراتيجية تعتمد على دور الاعلام

القسم القسم: نشاطات الاتحاد التاريخ التاريخ: ٢٠١٤/٠٩/٣٠ المشاهدات المشاهدات: ٣٣٨٢ التعليقات التعليقات: ٠

وزير العدل لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية: خطتنا الاستراتيجية تعتمد على دور الاعلام..
 

 

 

زار وفد اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية وزير العدل الدكتور حيدر الزاملي في مقر الوزارة بمناسبة تسنمه الوزراة.


وقال الزاملي خلال اللقاء بانه ضمن خطته الاستراتيجية الاعتماد على الدور الاعلامي لإيصال المعلومة الى الرأي العام للمساهمة بانجاح عمل الوزارة ومشاريعها المستقبلية مؤكدا انفتاح الوزارة على وسائل الاعلام وخصوصا الوطنية الداعمة لبناء الدولة المدنية في العراق.

وبارك الوزير للاتحاد جهوده ونشاطاته في خدمة العراق مبديا دعمه واعجابه بالجهود التي تمخض عنها تشكيل هذا الصرح الاعلامي المتميز المتمثل باتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية والمنضوية تحت رايته عددا كبيرا من وسائل الاعلام مشيدا بدوره في ان اخذ على عاتقه قيادة المؤسسات الاعلامية وتذليل الصعاب لها في ظل الهجمة الارهابية الشرسة التي تتعرض لها البلاد.

من جانبه قدم قدم مدير العلاقات العامة في اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية السيد عدنان العربي تعريفا بعمل الاتحاد واهدافه مبينا انه يضم في عضويته اكثر من مائة مؤسسةاعلامية عراقية.
 

واضح العربي ان الاتحاد قطع شوطا كبيرا في طريق تحقيق الاهداف المرسومة له خصوصا في دعم بناء الدولة والجيش وسرايا الحشد الشعبي في حرب العراق ضد الارهاب ومواجهة الحرب الاعلامية والنفسية التي يتخذها العدو كوسيلة لتحقيق اهدافه.

وفي ختام اللقاء قدم العربي والوفد المرافق له المتكون من ممثلي قنوات العهد والاتجاه وبعض المؤسسات الاعلامية الاخرى درعا تقديريا للوزير بمناسبة تسلمه لمهام منصب وزير العدل متمنين له التوفيق في خدمة العراق وشعبه المظلوم.

  للاطلاع على التقرير المصور للزيارة نرجو الضغط هنا

  

 

M.T

  

 
 
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم