القائمة الرئيسية:
 
 استمارات التسجيل
 
 البحث:
 
 

 

 

الصفحة الرئيسية » نشاطات الاتحاد » وفد اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية يلتقي وزير العمل والشؤون الاجتماعية
 نشاطات الاتحاد

الصفحات وفد اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية يلتقي وزير العمل والشؤون الاجتماعية

القسم القسم: نشاطات الاتحاد التاريخ التاريخ: ٢٠١٤/١١/٠٩ المشاهدات المشاهدات: ٣٤٥٨ التعليقات التعليقات: ٠

وفد اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية يلتقي وزير العمل والشؤون الاجتماعية.
 

 

 

زار وفدٌ من  اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لفتح افاق التعاون بين الوزارة ووسائل الاعلام الوطنية خدمةً للشرائح  المختلفة المعنية بها الوزارة ولمحاربة الفساد الاداري والرشوة.

 وترأس الوفد الاستاذ عدنان العربي مع نخبة من السادة ممثلي القنوات والاذاعات العراقية حيث التقى بالسيد محمد شياع السوداني وزير العمل والشؤون الاجتماعية في مقر الوزارة ببغداد مبينا ابرز النشاطات التي قام بها اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية في الفترة الماضية واهمية الدور الذي لعبته وسائل الاعلام العراقية المنضوية تحت الاتحاد في تصديها للهجمة الارهابية على العراق وشعبه وجيشه.

واكد العربي على عدة مواضيع ابرزها دعم شريحة الفقراء والعاطلين عن العمل من قبل الوزارة ووضع آليات بنّاءة لشمول الشرائح المستحقة ونشر هذه الاليات والتعليمات عبر وسائل الاعلام.   

واعرب عن امله في فتح باب التعاون الجاد بين الوزارة والمؤسسات الاعلامية المنضوية تحت خيمة اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية لما في ذلك من الاثر البالغ في خدمة شرائح المجتمع العراقي التي تعنى بخدمتها الوزارة

ومن جانبه رحب السيد الوزير بوفد الاتحاد واثنى على الجهود المبذولة من قبله لنصرة العراق والوقوف بوجه  الارهاب الاعلامي التكفيري الممنهج والموجه ضد الشعب العراقي مؤكدا على ضرورة التعاون الاعلامي بين الوزارة والاتحاد.

واوعز شياع الى المسؤولين في الوزارة لإقامة حملات توعية للمواطنين عن طريق الاتحاد لمعرف استحقاقات الشرائح المشمولة وحثهم على التعاون مع موظفي الدوائر المعنية.

وشدد على اهمية ايصال المعلومة الصحيحة بشفافية الى المواطن لمعرفة حقوقه وواجباته ولمحاربة الفساد والرشوة وانجاز المعاملات بصورة سريعة وتذليل الصعوبات امام المواطنين

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درع اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية الى السيد الوزير ليكون نقطة الانطلاق لبداية حملة "رعاية الفقراء والمحتاجين" بالتعاون مع الاتحاد في الجانب الاعلامي.

 

 

 

 

 

  للاطلاع على التقرير المصور للزيارة اضغط هنا

  

 

M.T

  

 
 
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم