• الأحد: 16/06/2024

الانواء الجوية تفصح عن توقعاتها لطقس العراق للايام الاربعة المقبلة

الانواء الجوية تفصح عن توقعاتها لطقس العراق للايام الاربعة المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية توقعاتها لحالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في العراق، فيما أشارت الى هطول أمطار وانخفاض بدرجات الحرارة في الأسبوع المقبل.

وذكرت الهيئة   أن “طقس اليوم الجمعة في جميع مناطق البلاد، سيكون صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب صباحا يزول تدريجياً، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم أمس”.
وأضاف البيان، أن “درجات الحرارة العظمى في بغداد والأنبار وكربلاء المقدسة و ميسان17 ، دهوك وأربيل 14،   النجف الأشرف والناصرية وبابل 18، المثنى والبصرة 19”.
وأشار الى، أن “طقس يوم غد السبت سيكون صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب صباحا يزول تدريجياً في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والوسطى، فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلا في المنطقة الجنوبية”.
وتابع، أن “طقس الأحد سيكون في المنطقة الوسطى صحواً يتحول الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، أما المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق”.
وأوضح، أن “الأثنين سيكون الطقس في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً يتحول الى غائم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”