• الجمعة: 3/12/2021
اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية

بغداد.. القبض على 4 مطلوبين بينهم متهمان بالإرهاب

اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية ،  القاء القبض على 4 مطلوبين بينهم متهمان بالإرهاب في بغداد. 

وذكر بيان للقيادة انه “وفقاً لمعلومات استخبارية وبعملية نوعية ، تمكنت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من استخبارات اللواء التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة ٤”إرهاب” ، في منطقة (الغزالية) غرب بغداد”. 

واضاف البيان “فيما تمكنت قوة من اللواء الخامس عشر عمليات الفرقة الأولى شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة ٤”إرهاب” في منطقة (الكرادة ) وسط العاصمة بغداد “.

وتابع انه “في السياق ذاته تمكنت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من مكتب مكافحة اجرام الحرية ، بتنفيذ مذكرة قبض والصادرة من محكمة تحقيق الكرخ ، وإلقاء القبض على متهم وفق أحكام المادة ٤٤٦”سرقة” في منطقة “الشعلة” شمال غرب بغداد “. 
واشار الى ان “قوة من اللواء الاول الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من مكتب مكافحة اجرام المدائن تمكنت من القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة ٤٠٦”قتل في منطقة (قرية ١٠) جنوب شرق بغداد ، وتم تسليم المتهمين اصولياً إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم”.