• الأحد: 28/11/2021
اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية

الحشد الشعبي والجيش فريق واحد لخدمة العراق وحفظ سيادته – مديرية الاعلام

أكد رئيس هيئة الحشد الشعبي الأستاذ فالح الفياض، الأربعاء، أن الحشد الشعبي والجيش فريق واحد لخدمة العراق وحفظ سيادته وكرامته، فيما أشار إلى أن البعض حاول إشاعة أجواء الخوف والتهديد لثني العراقيين عن الاحتفاء بذكرى استشهاد قادة النصر.

وقال الفياض في كلمة القاها خلال الحفل التأبيني الذي اقامته المديرية العامة للعمليات في هيئة الحشد الشعبي وتابعه موقع “الحشد الشعبي”، إنه “من محاسن الصدف ان يقترن عيد الجيش العراقي الباسل مع ذكرى استشهاد قادة النصر”، مشيرا إلى أن “القائد الشهيد ابو مهدي المهندس كان ينظر الى ان العلاقة بين الحشد والجيش بأنها علاقة خاصة ومميزة”.

وأضاف الفياض، أن “من يريد ان يضر العراق يحاول المساس بالعلاقة بين الحشد الشعبي والجيش”، مؤكدا أن “وحدة الدم والسلاح جعلت المساس بالعلاقة بين الحشد الشعبي والجيش أمرا مستحيلاً”.

ولفت الفياض إلى أن “احياء ذكرى استشهاد قادة النصر هي احياء لخط السيادة والشهادة”، مبينا أن “ما حصل من جهد كبير خلال الأيام الماضية في احياء ذكرى القادة الشهداء لم يكن الآخر يتحسب له”.

وأوضح رئيس الهيئة أن “البعض حاول إشاعة سيل من التهديد والخوف لثني العراقيين عن الاحتفاء بذكرى استشهاد قادة النصر لكن اثبتت امة الحشد انها تنظر الى الله تعالى أولا ومصلحة الوطن”، مؤكدا أن “ما حصل خلال الأيام الماضية كانت وقفة وفاء وعرفان”.