• الأحد: 13/06/2021
اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية

الحشد يضع اللمسات الأخيرة لخطة تامين الزيارة الشعبانية في كربلاء

عقد في مقر قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي بمحافظة كربلاء المقدسة،  اجتماعا لبحث الخطة الأمنية الخاصة بزيارة النصف من شعبان.

وقال قائد عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي علي الحمداني في مؤتمر صحفي مشترك، إن “الاجتماع بحث توزيع محاور العمل بحسب خطة تصدر عن رئيس الأركان لجميع التشكيلات المشاركة”، مبينا أن “الاجتماع ناقش أيضا كل النقاط وخطة العمليات في كربلاء والمحافظات المجاورة وانتشار القطعات”.

من جانبه أعلن معاون مدير عمليات الحشد الشعبي عبد علي الديراوي، أن “قطعات الحشد الشعبي ستباشر بدءا من يوم غد الخميس بالانتشار ضمن قواطع المسؤولية المحددة لتأمين زيارة النصف من شعبان المليونية، مؤكدا أن هيئة الحشد الشعبي وفرت كل الإمكانيات لإنجاح خطة الزيارة الشعبانية المباركة”.

وأضاف أنه “بحسب توجيهات رئيس اركان هيئة الحشد الشعبي ومعاونية العمليات بالتهيؤ للاستعدادات الكاملة للزيارة الشعبانية، وقمنا بإحضار جميع المديريات لإنجاح خطة الزيارة، إذ سنباشر يوم غد بنشر قطعاتنا ضمن قواطع المسؤولية المحددة”، مؤكدا “تأمين كل الحمايات والاطواق وتوفير جميع الإمكانات الخدمية والطبية واللوجستية والاتصالات والجهد الاستخباري”.

وبين أن “قطعات الحشد الشعبي منتشرة ضمن الاطواق المعدة سابقا وتأمين الحماية للاطواق والانتشار داخل المدينة”، مشيرا إلى “وجود تنسيق عال مع قطعات الجيش والشرطة وبقية القطعات المشاركة”.

ولفت الديراوي إلى “توفير كل الإمكانيات لإنجاح هذه الخطة”، مبينا أن “قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي أبدت الاستعداد الكامل واستنفرت كل الطاقات لانجاح الخطة”.