• الأربعاء: 20/10/2021
اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية

اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية وهيئة الاعلام يناقشان ملفات الزيارة الاربعينية والانتخابات التشريعية

ناقش اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية ملفات مهنية مع هيئة الاعلام والاتصالات بحضور مجموعة من مدراء علاقات القنوات الفضائية..
واجتمع رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات الدكتور علي المؤيد الثلاثاء السابع من أيلول الجاري مع مدراء علاقات المؤسسات الإعلامية، وممثل اتحاد الاذاعات والتلفزوينات العراقية الاستاذ عدنان العربي .
واكد المؤيد خلال الاجتماع على أهمية دور المؤسسات الإعلامية مثمنا دورها في توعية الناس وتهيئتهم للانتخابات التشريعية المرتقبة

ودعا وسائل الإعلام للعمل على إعداد وبث رسائل إعلامية هادفة وموجهة تضفي الصفات الإيجابية في المجتمع وتعزز مفاهيم التعايش السلمي ونبذ العنف والتحريض على التفرقة.
واكد أن تجربة الهيئة بإطلاق غرفة عمليات بالتعاون مع شركات الهاتف النقال في كربلاء المقدسة والنجف الأشرف لحل مشاكل الشبكة وضعف التغطية كان لها انعكاس ايجابي في نجاح الزيارة، ما قد يهيء الأرضية لتكرارها خلال الزيارة الأربعينية.


من جانبه اكد مدير دائرة العلاقات العامة في الهيئة حسين الشمري ان هذا الاجتماع ستتلوه لقاءات اخرى مع مسؤولي العلاقات العامة لفتح آفاق التعاون وتذليل العقبات التي تعترض عملهم. مؤكدا حرص رئيس الجهاز التنفيذي على الوقوف مع كل ما من شأنه إنجاح عمل وسائل الإعلام وفق الأُطر القانونية.
واعرب ممثل الاتحاد الاستاذ عدنان العربي والوفد المرافق له ، عن شكرهم على حرص الهيئة في تنظيم الفعاليات واستمرار التواصل الفعال وتسهيل عمل المؤسسات الإعلامية، مبدين استعدادا كبيرا لبذل أي جهد إستثنائي خدمة للصالح العام.