القائمة الرئيسية:
 
 اشترك معنا:
البريد الإلكتروني:
 
 

 

 

 المسار:
الصفحة الرئيسية » الأخبار » الامانة العامة لمجلس الوزراء تعلن بدء تنفيذ اولى الوحدات السكنية بمشروع بسماية
 
 الأخبار

الأخبار الامانة العامة لمجلس الوزراء تعلن بدء تنفيذ اولى الوحدات السكنية بمشروع بسماية

القسم القسم: الأخبار المصدر المصدر: الامانة العامة لمجلس الوزراء التاريخ التاريخ: ٢٠١٤/٠٣/٢٧ ١٢:٣٤ ص المشاهدات المشاهدات: ١٩٩٨ التعليقات التعليقات: ٠

الامانة العامة لمجلس الوزراء تعلن بدء تنفيذ اولى الوحدات السكنية بمشروع بسماية

اكدت دائرة المتابعة والتنسيق الحكومي في الامانة العامة لمجلس الوزراء على قيام (شركة هنوا) الكورية بتشييد الطوابق الاولى لاحدى البنايات السكنية في مشروع مدينة بسماية الجديدة.
واشارمكتب الاعلام والاتصال الحكومي نقلاً عن مصدر في الدائرة المذكورة الى عملية دق الركائز الخراسانية البالغ عددها ( ٢٦٥) ركيزة بعمق (١٧) متر تحت الارض, استغرقت (٢١) يوماً لكل مبنى , وتلتها عمليات صب الاسس الشريطية الخاصة بالمبنى , فيما تم انشاء الطابق الارضي خلال سبعة ايام , و استغرقت عملية بناء الطابق الاول ثلاثة ايام, ليصبح معدل الانتاج خلال الايام الماضية ٢٤ وحدة سكنية (شقة).
من جانبه اكد المدير التنفيذي للمشروع (كيم سليم ) تصاعد وتيرة العمل في بناء المباني الاخرى نتيجة لتراكم الخبرات اثناء عمليات التنفيذ التي اكتسبتها الكوادر العاملة من خلال بناء هذا المبنى.
واشارالى انجاز عدد من اعمال البنى التحتية لاحد المجمعات  وفقاً للجدول الزمني المرسوم , فضلاً عن البدء باجراء فحوصات مختبرية على عينات من التربة الخاصة بالمجمعات.
على صعيد متصل , قامت الشركة المنفذة بانجاز المرحلة الاولى من مشروع  محطة تصفية المياه الصالحة للشرب تتزامن جهوزيتها مع تسليم المجموعة الاولى من الوحدات السكنية البالغ عددها (١٤٠٠) وحدة سكنية ومن المؤمل ان يتم تسليمها خلال الفصل الاول من العام ٢٠١٥.

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
التحقق اليدوي: * إعادة التحميل
 
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم