• الإثنين: 16/09/2024

الحشد الشعبي يهزم الدفاع الجوي في الدوري السلوي الممتاز

الحشد الشعبي يهزم الدفاع الجوي في الدوري السلوي الممتاز

قدم فريق سلة الحشد الشعبي واحدة من أجمل مبارياته هذا الموسم وتمكن من التغلب على فريق الدفاع الجوي بنتيجة 99 نقطة مقابل 76 ضمن مباريات دوري 1xbet لكرة السلة.
الربع الاول من اللقاء الذي أقيم في قاعة الشعب شهد أداء” رائعا من كلا الفريقين بيد أن تميز لاعبي فريق الحشد الشعبي كان العلامة الفارقة والذي اشاد به الحضور حيث أنهى الربع الاول لصالحه بنتيجة 28 نقطة مقابل 21 لنادي الدفاع الجوي.
في الربع الثاني كان الدافع والرغبة لدى لاعبي الحشد اكبر في تحقيق الفوز وقدم اللاعب باقر ميثم أفضل المستويات بينما شهدت المباراة الأولى للاعب المحترف ويسلي أداء مميز مكن زملائه لاعبي الحشد الشعبي من توسيع الفارق الى 20 نقطة لينتهي الربع الثاني لصالح الحشد الشعبي بنتيجة 56 نقطة مقابل 36 للدفاع الجوي.
بعد العودة من الاستراحة كان اداء الفريقين في تصاعد مستمر من الناحية الدفاعية حيث استطاع فريق الدفاع الجوي من تقليص الفارق الى 15 نقطة لكن نادي الحشد الشعبي استطاع ان يعود بالفارق الى 20 نقطة لصالحه لينتهي الشوط بنتيجة 71 نقطة مقابل 51 نقطة لنادي الدفاع الجوي.
الربع الاخير كان حاسماً لنادي الحشد الشعبي حيث وصل الفارق الى 32 نقطة قبل 5 دقائق من نهاية المباراة لتنتهي المباراة بنتيجة 99 نقطة مقابل 76 لفريق الدفاع الجوي ليحصل لاعب الحشد الشعبي باقر ميثم على لقب فضل لاعب في المباراة بعد ان سجل 21 نقطة فيما سجل زميله المحترف ويسلي 30 نقطة.
من جانب اخر تغلب ناشئين الحشد الشعبي لكرة السلة على ناشئي الدفاع الجوي بنتيجة 86 نقطة مقابل 44.