• الخميس: 18/04/2024

السوداني يوجه صندوق إعمار ذي قار بإنجاز المشاريع الخدمية

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني،  صندوق إعمار ذي قار بإنجاز المشاريع الخدمية في المحافظة وفق المواصفات المطلوبة.

وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء ، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ترأس اليوم الاثنين، اجتماعاً ضمّ مدير صندوق إعمار محافظة ذي قار وفرق متابعة المشاريع الخدمية فيها”.

واوضح البيان، أن “الاجتماع شهد استعراضاً شاملاً لسير العمل في المشاريع الخدمية ومشاريع البنى التحتية في المحافظة، وإجراء مراجعة عامّة للمشاريع التي يُشرف عليها الصندوق، وكذلك المشاريع المُخطط تنفيذها في موازنة عام 2023”.

ووجّه السوداني، “مدير الصندوق وفرق المتابعة بالتأكّد من إنجاز الأعمال في تلك المشاريع وفق المواصفات المطلوبة، والالتزام بالتوقيتات الزمنية المعدّة مسبقاً، وأن تكون في نطاق الإجراءات القانونية والإدارية والمالية الصحيحة”.

وشدّد رئيس مجلس الوزراء، على “اعتماد الأولويات في تنفيذ المشاريع الخدمية، وتقدير الحاجة الفعلية للمواطنين، واستهداف المناطق الأكثر نقصاً بالخدمات”، موجهاً “بضرورة الاهتمام بالسعة والنوعية للمشاريع التي تلبي احتياجات ومطالبات الناس، وتمنع تكرار معاناتهم نتيجة غياب البنى التحتية”.