• الخميس: 22/02/2024

إيران: مسؤولين أمريكيين في تل أبيب للمساعدة بالهجوم الوحشي على غزة

كشف قائد قاعدة خاتم الأنبياء (ع) المركزية في الحرس الثوري الإيراني، اللواء غلام علي رشيد، اليوم الثلاثاء، عن تواجد مسؤولين أمريكيين يتواجدون في تل أبيب للمساعدة بالهجوم البري على المدنيين في قطاع غزة.

وقال رشيد، إن “معلوماتنا تظهر أن قادة القيادة المركزية والقوات البرية والبحرية للجيش الأمريكي متواجدون في قاعدة تحت الأرض في تل أبيب إلى جانب قادة الكيان المحتل لتوجيه هجومهم الوحشي ضد الشعب الفلسطيني في غزة”.

وبحسب وكالة تسنيم الإيرانية، قام اللواء غلام علي رشيد، قائد المقر المركزي لحضرة خاتم الأنبياء (عليه السلام)، بتقييم وتحليل اعتداءات الكيان الصهيوني وجرائمها ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، قائلاً إن “هذا يدل على أن تصرفات الولايات المتحدة بادعاء الحد من الحرب في المنطقة من خلال إرسال آلاف القنابل والصواريخ المدمرة إلى فلسطين المحتلة والتوجيه والدعم الميداني، غير متسقة أبداً، وهي علامة على نفاق الحكومة الأمريكية المتغطرسة”.

وختم رشيد بالقول: بعون الله، وبمقاومتنا ووقوف الشعب الفلسطيني إلى جانب المقاتلين والقادة البواسل، بمساندة حماس والجهاد الإسلامي، لن يحصد العدو شيئاً سوى الانكسار والخسارة.