• الأحد: 8/09/2024

قائد عمليات الفرات الاوسط للحشد الشعبي يعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة عاشوراء

قائد عمليات الفرات الاوسط للحشد الشعبي يعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة عاشوراء

أعلن قائد عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي علي الحمداني، الأربعاء، عن نجاح الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام، مشيدا بحجم التعاون من قبل الزوار الذي اسهم بنجاح الزيارة.

وقال الحمداني في مؤتمر صحفي تابعه موقع “الحشد الشعبي”، “نعلن من ارض كربلاء المقدسة نجاح الخطة الامنية والخدمية الخاصة بزيارة عاشوراء دون حوادث تذكر بالتعاون مع القوات الأمنية وذلك بفضل تعاون الزوار برغم ارتفاع دراجات الحرارة”، مبينا أن “الزيارة شهدت زيادة ملحوظة في اعداد الزائرين سيما المشاركين في عزاء ركضة طويريج”.

وأضاف أن “التطوير الكبير في مستوى التنظيم والعمل الأمني والخدمات ساهم في انسيابية أداء الشعائر ومشاركة الزائرين منذ اليوم الاول لشهر محرم الحرام”، مؤكدا أن “هذه النجاحات تعكس الاهتمام الحكومي والجهد الكبير والمميز من قبل العتبات المقدسة وخدمة المواكب”.

واشاد الحمداني بالدور والدعم الكبير من قبل السيد رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض والسيد رئيس اركان هيئة الحشد الشعبي عبد العزيز المحمداوي الذي حضر الى محافظة كربلاء المقدسة واشرف على الخطة وشارك بعد ذلك في الركضة، معربا عن شكره وتقديره ايضا لوزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا عبد الأمير الشمري ومحافظ كربلاء المقدسة نصيف الخطابي.

ونوه الحمداني بحجم التعاون والتكاتف الكبير بين الزوار وقوات الحشد الشعبي والأجهزة الأمنية والعتبات المقدسة والمواكب الحسينية وخدمة الإمام الحسين (ع)، مؤكدا ان هذا التعاون التكاتف ساعد في نجاح هذا الحدث الكبير.