• السبت: 4/05/2024

بغداد.. إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن إلقاء القبض على مطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة، في العاصمة بغداد.

وقالت الوزارة،إن “قطعات اللواء (27) تمكنت من اعتقال عد من المطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهمين اثنين بترويج المخدرات، ومتهم بالتزوير”.

وأضافت، أن “فرقة المشاة الحادية عشر تستمر بتأمين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة”.

وتابعت الوزراة، أن “قوة من فرقة المشاة السابعة عشر وبناء على معلومات استخبارية، تمكنت من إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، جنوبي بغداد”.

وأشارت، إلى أن “الفرقة الأولى شرطة اتحادية، تمكنت من اعتقال عدد من المطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، وآخر بالابتزاز الإلكتروني، ومتهم بالقتل العمد، ضمن قاطع مسؤولية الفرقة”.

ولفتت الوزارة، إلى أن “المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد، تمكنت من اعتقال متهم بترويج المخدرات، وضبط بحوزته كميات من المواد المخدرة، تم تسليمه إلى الجهات المختصة، إضَافَة إلَى ضَبَطِ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة”.